جمال الأعـمدة الـُرخامية.. نهال ناجى تكشف عن استحضار روح الماضي بنشر روح الأمل

نهال ناجي
نهال ناجي

كشفت عدسات مُصـورين مُحترفين الكثير عن سِحـر الـطبيعة، ومعالـم الأرض كما لم نرها من قبل؛ في ذات السياق استطاعت نهال ناجي تحويل عدّسات كاميراتها إلى أدوات سِحـرية تكشف جـمال مصر بأبهى حِلْةٍ، بموهبتها وشغفها العميق بالتصوير، تمكنت من التقاط لحظات سـاحـرة تنقل المشاهد إلى عالم آخر من الجمال والإثارة.
تستعرض نهال ناجي ما لا يُصدق من جـمال مصر، وتحاكي عدستها الرقة الـساحرة للشمس المُتسللة خلف الأهــرامات، وتخترق أسرار الأماكـن الأثرية القديمة لتنقل للمُشاهد جمال الأعـمدة الـُرخامية والأروقة الضيقة والجُدران المزخْرفة بالـهيروغليفية.

تستحضر روح الماضي وتنقله ببراعة إلى وقتنا الحاضر، بدأت مسيرة نهال بإلتقاط الـصور الـسياحية البسيطة، ولكنها سرعان ما تطورت واستقرت في عالـم فن الـفوتوغـرافي بإبداعها الفريد وروحها المغامرة، تجوب نهال مصر من الشمال إلى الجنوب، تعبث بالزمن وتخترق الثقافات المتنوعة لتصنع قصصًا ترويها عدساتها.
من قصور الـقاهرة الـتاريخية إلى معابدها الضاربة في القدم، تكشف جوانب جديدة ومدهشة لـمعالم مصر الأثـرية.. تلتقط تفاصيل رمـوز الـحضارة المصرية الـقديمة وتنسجها في لوحات فنية تأخذ النفس، تُحيي الأبنية الـقديمة الهائلة والتماثيل المتراقصة بالألوان والضوء.
في كل إطلالـة لها، تنجح في تجسيد جـمال مِصر بأبعادها المتعددة. لأنها تمزج بين الـهيبة والـسحر، وتنشر روح الأمل والتجدد، وتحمل صورها قصصًا تحكي عن تراثْ مصر الـعظيم وتجذب الناس لاستكشاف معـابدها وآثارها.
نجحت بفضل موهبتها الفريدة وإبداعها اللافت أنها تنقل جمال هذا البلد الرائع إلى العالم، وتُذكّرنا بأهمية الحفاظ على تراثنا الـثقافي والـتاريخي.