لحظات مروعة.. إنقاذ فتاة من الموت بسبب تحدي تدخين سجائر إلكترونية |صور

موضوعية
موضوعية

في لحظة ماسأوية، كادت أن تفقد فتاة حياتها، بعد دقيقة واحدة فقط من إجبارها على النفخ في السيجارة الإلكترونية في أحد المهرجانات الفنية، لتسقط على الأرض فاقدة للوعي.


وقالت "كلوي" إنها عانت أيضًا من أزمة تعب شديدة جعلتها لم تكن قادرة على التحدث أو تحريك أي جزء من جسدها، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.


وأمرت الشرطة باختبار المخدرات للمساعدة في التحقيق بعد أن أظهرت صور مروعة للفتاة "كلوي" على الأرض بعد الذعر.


وقالت  ناتاشا صديقة الفتاة، في وصفها للحظات المرعبة التي عاشتها صديقتها: "بعد أن اقتربت من كلوي وشقيق كلوي ويل في أحد قوائم انتظار الطعام ، كان هناك (رجل) يشجع كلوي على تجربة بعض من السجائر الإلكترونية الخاصة به".

وأوضحت ناتاشا قائلة: "كلوي لا تدخن ولم تتعاطى المخدرات مطلقًا في حياتها ، لكنها تعرضت للخداع في هذا الموقف، وفي غضون دقيقة كانت خارج الوعي ، وغير قادرة على التحدث أو تحريك أي جزء من جسدها، لكنها انتقدت أيضًا الأطباء في المهرجان بزعم تركهم لهم لمدة ساعة تقريبًا قبل تلقي أي علاج طبي، وأصر المهرجان على أنهم وصلوا إلى هناك في غضون خمس دقائق".

وأكد متحدث باسم المهرجان: "نحن نطبق سياسة عدم التسامح مطلقًا مع أي شخص يحاول جلب المخدرات إلى المهرجان، ولدينا أنظمة قوية للتعامل مع أي شخص يحاول القيام بذلك".


وتابع قائلاً: "كانت هذه حادثة فردية تم التعامل معها بسرعة ومهنية من قبل جميع الفرق في الموقع ولم يتم تسجيل أي تقارير أخرى من هذا النوع".