مستقبل غامض لمصطفى محمد مع نانت| الدوري السعودي يسعى لاستقطاب محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت شبكة «كابين ديسبورتيفا «العالمية أن مسؤولي الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يرغبون في العمل على ضم الجناح الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لصفوف أحد الأندية الكبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى إطار خطة جلب النجوم العالميين لمنافسات دوري المملكة.

وأشارت الشبكة إلى أن المسؤولين السعوديين أكدوا أنهم يأملون فى وصول النجم البرتغالي برناردو سيلفا، فى ظل مفاوضات نادي الهلال السعودي لضمه، وأنه يجب بدء العمل على التعاقد مع محمد صلاح.. يجدر بالاشارة إلى ان سيلفا نجم مانشستر سيتي الانجليزي يتجه لرفض عرض الهلال السعودي، بعد مفاوضات بين مسؤولي «الزعيم» وخورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي .. في ظل اهتمام عدة أندية بضمه، على رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

◄ اقرأ أيضًا | شاهد| محمد صلاح ينافس على أفضل هدف في ليفربول بهدفين

على صعيد مختلف، كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن مستقبل غامض لمهاجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادى نانت مصطفى محمد رغم الانتقال النهائي مؤخرا بعدما أعلن الفريق الفرنسي عن تمديد عقد «الأناكوندا» حتى يونيو 2027 بعد تفعيل شرط أحقية الشراء من جالطة سراي التركي بقيمة 5.7 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب نانت الحالي، بيير أريستوي، والذى وقع على عقد لمدة عامين أيضًا لن يقف أمام رحيل مصطفى محمد فى الميركاتو الصيفي.. مضيفه ان أريستوى يرى أنه فى حالة وصول عرض جيد من أجل شراء مصطفى محمد، سيكون من الأفضل رحيله عن الفريق الكنارى وتحقيق استفادة مادية.

فى سياق آخر، قالت صحيفة «الشرق الاوسط» السعودية ان رحلة لاعب الوسط المصري طارق حامد انتهت مع نادى اتحاد جدة السعودي، الذى انضم إلى صفوفه خلال انتقالات صيف 2022 على أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الصحيفة ان قرار اتحاد جدة جاء على الرغم من انتهاء تعاقده مع طارق حامد بنهاية الموسم المقبل، لكن حسم النادي السعودي لصفقة النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الانجليزى فى الميركاتو الحالي عجلت برحيله..