حجوزات الفنادق «كومبليت» فى يوليو وأغسطس| شواطئ الغردقة تستضيف مهرجانات البطيخ والفوم

جانب من مهرجانات شواطئ الغردقة
جانب من مهرجانات شواطئ الغردقة

تشهد فنادق الغردقة استعدادات مكثفة لفصل الصيف حيث تقام المهرجانات على الشواطئ بهدف الترويج السياحى وتوفير أنشطة ممتعة للسياح الذين يزورون المنطقة، وسيتم تنظيم مهرجانات متنوعة على حمامات السباحة والشواطئ المفتوحة بالتعاون مع فرق الأنيميشن المحترفة.

تشمل المهرجانات مجموعة من الفعاليات المثيرة مثل مهرجان الفواكه ومهرجان البطيخ ومهرجان الفوم ومهرجان الألوان، ويشارك فى هذه المهرجانات آلاف السياح من جميع أنحاء العالم بما فى ذلك السياح المصريين والأجانب.. وأعرب نبيل حسين، الخبير السياحى بالبحر الأحمر، عن استعداد فنادق الغردقة لاستقبال آلاف السياح خلال فصل الصيف. ويتوقع أن تصل نسبة الإشغال إلى 90٪..

وأشار علاء الدين محمود، رئيس اتحاد السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أن الحجوزات فى فنادق الغردقة تشهد زيادة ملحوظة خلال الصيف الحالى مقارنة بالعام الماضى. من المتوقع أن تصل نسبة الإشغالات إلى 100٪ فى شهرى يوليو وأغسطس..

وتحتضن الغردقة أكثر من 150 فندقًا ومنتجعًا سياحيًا، وتتنوع مستوياتها من فنادق ذات تقييم نجمتين إلى خمسة نجوم. يمتد الساحل لمسافة 40 كيلومترًا من الشمال إلى الجنوب، بدءًا من منتجع الجونة وصولًا إلى مكادى بيتش.