هشام عباس وحميد الشاعري يحييان حفلاً غنائيًا بالعريش اليوم 

هشام عباس وحميد الشاعري
هشام عباس وحميد الشاعري

انطلقت اليوم في العريش بشمال سيناء، لأول مرة بطولة الدومينو والطاولة المؤهلة لكأس العالم 2023، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، ومجلس القبائل والعائلات المصرية بسيناء في إطار اهتمام الدولة المصرية بأبناء المحافظة.


ويحيي الفنان حميد الشاعري وهشام عباس الحفل الذي يقام في العريش، مساء اليوم الثلاثاء، في أجواء احتفالية ضمن فعاليات بطولة الدومينو والطاولة المؤهلة لكأس العالم 2023، تقام البطولة تحت شعار مبادرة "وطن واحد" بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات من بينهم 100 لاعب ولاعبة من أهل سيناء. 

 

 حميد الشاعري يحتفل بزفاف أبنتة

 

الجدير بالذكر أن الكابو حميد الشاعري، احتفل في أجواء أسطورية بحفل زفافها ابنته نبيلة، وسط حضور كبير من الوسط الفني والإعلامي، وشارك عدة نجوم في إحياء حفل الزفاف، كان على رأسهم الهضبة عمرو دياب، والذي جاء من الكويت خصيصا لحضور حفل الزفاف، والنجم محمد حماقي، وعدد كبير من نجوم جيل التسعينات، هشام عباس وإيهاب توفيق ومصطفى قمر وحسام حسني ومحمد محيي، كما حضر النجم حكيم وأحمد سعد، ومن الشباب مصطفى شوقي وهيثم نبيل، والمنتج نصر محروس.

ومن الوسط الفني والإعلامي حضرت يسرا وأكرم حسني وأحمد زاهر وبناته، كما حضر محمد السعدي ومنى الشاذلي وأحمد خيري وساندي وعدد كبير من الملحنين والشعراء.