بلجيكي «يدّعي الموت» لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»  يدعى ديفيد بايرتون، أن يقوم بخدعة هو وزوجته وأطفاله لممازحة أصدقائه وأقاربه ليختبر ولاءهم له بإدعائه الموت.

إقرأ أيضاً| لحظات مرعبة.. ثعبان يسقط من مروحة سقف على رأس رجل | فيديو

وأمر صاحب الأربعة عقود ونصف ابنته لنشر خبر وفاته على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» وقالت فيه: «رحمك الله يا والدي، لن يكف عقلي عن التفكير فيك ما دمت حية، فارقت الحياة باكراً وأنت لا تزال في ريعان شبابك، كنت على وشك أن تصبح جدّاً، أحبك كثيراً يا والدي».


وحضر مجموعة كبيرة من أصدقائه وجميع أفراد عائلة لمراسم الجنازة وارتدوا الملابس السوداء، وكان الجميع ينتظرون بدء مراسم الدفن، وفجأة هبطت طائرة مروحية.

ويظهر مقطع فيديو نشره أحد الحاضرين على تيك توك، بايرتون وهو يخرج من المروحية، ويظهر أفراد عائلته وأصدقاءه وهم يركضون نحوه ويحتضنونه، في حين أصاب بقية الحضور الذهول والارتباك مما يحدث.


وقال بايرتون: "ادّعيت الموت لأرى ردة فعل عائلتي وأصدقائي لأني رأيت منهم عدم التقدير، لأنهم لا يأتون لرؤيتي وزيارتي، ولا أحد يدعوني لحضور أي مناسبة وهذا يؤلمني كثيراً، لهذا السبب أردت أن أعطيهم درساً في الحياة، وأظهر لهم أنه لا يجب الانتظار حتى يموت شخص لتذهب لرؤيته".