رئيس قطاع المعاهد الأزهرية:لا تسريبات فى امتحانات الثانوية

 امتحان الثانوية الأزهرية أمس
امتحان الثانوية الأزهرية أمس

أكد د. محمد الضوينى، وكيل الأزهر، تقديره لطلاب الثانوية الأزهرية على التزامهم خلال الامتحانات السابقة، وحرصهم على التحلى بالمنهج الأزهري، وتقديم الصورة الحقيقية للطالب الأزهري، ووجه الشكر لكل رؤساء اللجان ومساعديهم والملاحظين وأفراد الأمن والخدمات المعاونة على ما يبذلونه من جهود لإنجاح الامتحانات .


وأكد الشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام لا يوجد بها تسريبات حتى الآن، مع ندرة حالات الغش، وتشهد التزاما كبيرا من الطلاب والملاحظين.


وأدى طلاب القسم العلمى الامتحان أمس فى مادة التفاضل والتكامل، وسط ارتياح بين الطلاب، وقامت غرفة العلميات المركزية بقطاع المعاهد الأزهرية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول جميع الأسئلة إلى جميع اللجان بالمناطق الأزهرية، وانتظام سير الامتحانات باللجان.


وتفقد الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجان معهد فتيات فؤاد خميس، بالعاشر من رمضان التابعة لمنطقة الشرقية، ووجه بتوفير كل سبل الراحة للطلاب، ونصح الطلاب بضرورة التركيز وقراءة السؤال أكثر من مرة حتى يستطيعوا أن يجاوبوا على الأسئلة دون أخطاء. وتفقد الشيخ عوض الله عبد العال رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات لجنة بنين وفتيات الشهداء بالمنوفية للتأكد من انضباط اللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحان دون عقبات.