الخلافات المستمرة.. سبب أزمات برنامج «نفسنة»

برنامج نفسنة
برنامج نفسنة

منذ انطلاق برنامج "نفسنة" على قناة "القاهرة والناس" وهو يمر بأزمات عديدة بين فريق العمل ومقدمات البرنامج التي نلاحظ حدوث خلافات بينهم كل فترة.

وسبب التغيرات التي تحدث بين مقدمات البرنامج في معظم الوقت لا يتم الإعلان عنها صراحة، وأوقات أخرى نرى خلافاتهم على الهواء مباشرة و"النفسنة" المتواجدة بينهم.

بدأ برنامج "نفسنة" في موسمه الأول وكان يقدمه كل من انتصار وهيدي كرم وشيماء سيف لكنه مع نجاحه الكبير الذي يحققه لم يستمر كثيرا بالمذيعات الـ3 ليواجه عدة أزمات أدت إلى تغيرهن عدة مرات.

أقرأ أيضا خناقة بين انتصار وبدرية طلبة ونوليا في البرومو الرسمي لـ«من غير نفسنة»

وابتعدت انتصار عن البرنامج في الموسم الأول ورغم تأكيدها أن سبب اعتذارها عن التقديم هو انشغالها بالتصوير والعمل، لكن كان هناك أقاويل وشائعات كثيرة تؤكد أن سبب انسحاب انتصار هو بعض تصريحاتها الجريئة التي قالتها في إحدى الحلقات وخلافاتها مع شيماء سيف.

استمر البرنامج لفترة بدون انتصار وحلت مكانها بدرية طلبة، ثم عادت انتصار للتقديم، لكن هذه المرة كانت أعلنت شيماء سيف أعلنت انسحابها وهو ما جعل شائعات خلافاتها مع انتصار تعود مرة أخرى، كما تم ترويج بعض الشائعات أن سبب اعتذارها هو خلافات بينها وبين هيدي كرم، لكن نفت شيماء سيف هذه الشائعات وأوضحت أن اعتذارها هو انشغالها بالتصوير.

وانضمت لفريق التقديم حبيبة التي تم اختيارها من مسابقة "نفسنة جوت تالنت" ومنذ اشتراك حبيبة في البرنامج وتوجد خلافات بينها وبين انتصار، ووصلت إلى أنه نشبت مشادة كلامية بينهما على الهواء أدت لانسحاب حبيبة من البرنامج.

بعد انسحاب حبيبة حلت الفنانة إيمان السيد بديلة لها، لكن لم تنتهى أزمات "نفسنة" عند هذا الحد لتعلن بدرية طلبة اعتذارها عن تقديم البرنامج دون أن تكشف الأسباب، وذلك بعد أيام من انسحاب حبيبة.

ونشرت عبر حسابها في موقع  التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات " انستجرام" وكتبت: "الحمد لله تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس كمقدمة ومذيعة لبرنامج "نفسنة" أتمنى لزميلاتي التوفيق وللبرنامج النجاح".