منتخب مصر يتقدم على جنوب السودان بثنائية في الشوط الأول

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر على جنوب السودان بهدفين دون رد، في المباراة الدولية الودية والمقامة على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد.

افتتح مصطفى فتحي التسجيل للفراعنة في الدقيقة 19، بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا وضعت فتحي منفردا بحارس جنوب السودان وسددها بطريقة رائعة من زاوية صعبة إلى داخل الشباك.

وسجل محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعد خطأ دفاعي استغله محمود تريزيجيه ومرر الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء ليسدد تصويبة صاروخية إلى داخل الشباك.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من : محمد صبحي في حراسة المرمى ، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر ، ياسر إبراهيم ، أحمد فتوح في خط الدفاع ، محمود حمادة ، مهند لاشين ، أحمد زيزو في خط الوسط ، تريزيجيه ، مصطفي فتحي ، تحت رأس الحربة محمود كهربا.

ويسعي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة ، للخروج بأكبر المكاسب من اللقاء ، أولها تحقيق الفوز لمواصلة انتعاشة منتخب مصر منذ توليه المسؤلية منذ ما يقرب من عام ، وضمان زيادة حصة الفراعنة في التصنيف العالمي ، فضلًا عن تجربة العناصر البديلة والوجوه الجديدة التي تم انضمامها للمعسكر الحالي بعد قرار اراحه النجوم عقب لقاء غينيا.