فقير: سنبذل جهودنا لمواصلة الحضور في الدوري الأوروبي

الفرنسي نبيل فقير لاعب وسط ريال بيتيس
الفرنسي نبيل فقير لاعب وسط ريال بيتيس

أكد الفرنسي نبيل فقير، لاعب وسط ريال بيتيس، أن فريقه يتبقى له "5 نهائيات" في الليجا للتأهل والمشاركة ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الرابع تواليا، وشدد على أنهم سيقدمون "كل ما لديهم" من أجل ذلك بدءا من مواجهة أوساسونا المقرر إقامتها بعد غد الأحد.

وصرح الدولي الفرنسي ذو الأصل الجزائري لوسائل إعلام النادي "ليس هناك ملعب سهل، لدينا فريق جيد وسنسعى للحصول على النقاط الثلاث لأن الهدف هو أوروبا. عندما بدأنا الموسم كانت الأهداف واضحة وحاليا يتبقى لنا مباريات قليلة ونأمل في المشاركة الأوروبية".

وبدأ فقير في التدريب والمشاركة مع الفريق تدريجيا لبعض الدقائق بعد تعافيه من إصابة خطيرة بالركبة، إذ شارك خلال الموسم الحالي في 15 مباراة ونجح في تسجيل هدف، ومن المقرر أن يشارك أمام أوساسونا في ظل غياب اللاعب إيسكو ألاركون أيضا.

وأشار لاعب الوسط إلى أنه بالرغم من محاولته مساعدة الفريق بأقصى ما في وسعه، فإن "العودة من إصابة كهذه ليس أمرا سهلا" وأنه سيبذل أقصى جهده داخل الملعب كما أنه يتدرب يوميا للوصول ل"أفضل مستوياته".

وأكد فقير أن الهدف الذي سجله خلال مواجهة سيلتا فيجو (2-1) منحه ثقة و"سعادة كبيرة"، ولكنه أوضح أن التعادل أمام إشبيلية في الجولة السابقة ولد خيبة أمل "لدى الجميع" لأننا كنا نعلم أهمية تلك المواجهة سواء للجماهير أو لاعبي الفريق.

واختتم لاعب ريال بيتيس تصريحاته قائلا "حاولنا حتى النهاية ولكننا لم نتمكن من الفوز. يتبقى 5 نهائيات وسنقوم بكل ما هو ممكن للوصول لهدفنا". .