تعوان بين بنك مصر و«نكستا» لإطلاق تطبيقها الجديد للدفع الالكتروني

صورة موضوعية للحدث
صورة موضوعية للحدث

وقع كل من؛ بنك مصر، وشركة Nexta، و Efinance، و فيزا، وe-cards، اتفاقية لإطلاق التطبيق المصرفي المبتكر "نكستا" للعملاء المصريين، والذي سيوفر لمستخدميه تجربة مصرفية ميسرة تعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية.

وتهدف الاتفاقية إلى تزويد المستخدمين بخدمات وحلول جديدة تتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي في مصر وتشجع أنظمة الدفع الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، تقدم نكستا بطاقات فيزا مسبقة الدفع صادرة عن بنك مصر، في جميع أنحاء البلاد جنبًا إلى جنب مع التطبيق.

وصرح إيهاب دره رئيس قطاع الفروع و التجزئة المصرفية ببنك مصر، بأن " توقيع بنك مصر لهذا البروتوكول مع كلا من الأطراف المعنية يأتي في إطار استراتيجيتنا نحو قيادة مستقبل المدفوعات الرقمية، وتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء.

وأضاف رئيس قطاع الفروع و التجزئة المصرفية ببنك مصر، أن بنك مصر يسعى جاهداً لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطور العالمي؛ حيث إن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة الجهاز المصرفي المصري.

وأكد إيهاب دره، أن بنك مصر يؤمن بأن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي يساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، والاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها دعما وتعزيزا لجهود الشمول المالي.

اقرا ايضا :حقيقة إيقاف استخدام البطاقات مسبقة الدفع في الخارج .. التفاصيل الكاملة | خاص

ويعد إطلاق التطبيق الجديد الذي يساعد الافراد على تنفيذ المهام المالية بشكل أكثر أمانًا وسهولة، خطوة مهمة على طريق تحقيق الرؤية الشاملة لنظم الدفع الوطنية داخل مصر ويعزز أهداف المجلس القومي للمدفوعات في التحول لمجتمع أقل اعتماداً على أوراق النقد ويسهم في تيسير المعاملات المالية الإلكترونية للمواطنين بطرق آمنة وفعالة ولحظية.