انتشال جثة شاب توفي غرقًا في الغربية 

الطفل
الطفل

كتب عصام عمارة 

تمكنت قوات الانقاذ النهري والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية بمساعدة الأهالي من انتشال جثة شاب غرق داخل إحدى الترع المائية المارة بقرية بلتاج التابع لمركز قطور، حيث توفي غرقا بالمياه لعدم إجادته السباحة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور المركزي. 

اقرأ أيضا | بالأسماء.. إصابة 19 شخصا في حريق «كسارة بلاستيك» بالغربية| صور

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقرية بلتاج التابعة لدائرة المركز بغرق شاب في العقد الثاني من العمر، داخل بحر قرية بلتاج، أثناء الاستحمام.

علي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقطور وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية وسيارة إسعاف، إلي محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية وفاة شاب يدعي ماجد. ا في العقد الثاني من العمر، ومقيم بقرية السجاعية التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى غرقا داخل أحدي روافد نهر النيل بحر بلتاج  المارة داخل قرية بلتاج بمركز ومدينة قطور أثناء نزوله للاستحمام بعد أن جرفة التيار لعدم اجادته السباحة.

وتم انتشال الجثة بمعرفة الإنقاذ النهري، وبمساعدة الأهالي، والتحفظ عليها داخل مستشفى قطور المركزي. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأهلية المتوفي وندب مفتش الصحة للكشف الظاهري على الجثة والتصريح بدفن الجثة.