هبة طوجي تفتتح مهرجان بيبلوس بقيادة الموسيقار أسامة الرحباني 5 أغسطس

هبة طوجي
هبة طوجي

تستعد النجمة هبة طوجي لافتتاح مهرجان بيبلوس الدولي في مدينة جبيل بلبنان، وذلك يوم 5 أغسطس المقبل، وتشدو النجمة هبة طوجي في ليلة إفتتاح مهرجان بيبلوس بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار الكبير أسامة الرحباني.

وتقدم هبة طوجي خلال الحفل باقة منوعة من أجمل أغانياتها، كما يتقدم العديد من أغان ألبومها الأخير "بعد سنين" والذي طرحتها منذ أشهر قليلة وحققت به نجاح كبير لدى الجمهور في جميع انحاء الوطن العربي، حيث داء الألبوم بعد فترة غياب طويلة لها عن الساحة الفنية بسببب حملها.

جدير بالذكر أن هبة طوجي مطربة وممثلة اكتشفها الموسيقار أسامة الرحبانى، ولدت في العاشر من ديسمبر عام 1987 في ببيروت، بدات دراسة الغناء من عام 2002 حتى 2005، تخصصت في الدراسات السمعية والبصرية والسينمائية في جامعة القديس يوسف في بيروت إلى جانب دراستها الأساسية في الأدب الفرنسي، عملت على تطوير التقنيات الصوتية والتفسير مع المنتج اللبناني والملحن أسامة الرحباني، والدروس الصوتية مع وديع أبي رعد، شاركت في أحد البرامج الفرنسية لاكتشاف المواهب، من أهم أعمالها مثل الريح، عودة الفينيق، عالبال يا وطنا وغيرها.

مهرجان بيبلوس :

مهرجان بيبلوس الدولي هو مهرجان لبناني يقام في جبيل ، ويُعتقد أنها أول مدينة فينيقية ، تأسست حوالي 5000 قبل الميلاد. المهرجان هو الأكبر في لبنان ، ويجذب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم

اقرأ أيضاً| محمد رمضان يواصل إطلالاته المثيرة للجدل.. «تاتو على بطنه وطوق رقبة»