عرض مسلسل «نصي التاني » بطولة علي ربيع.. يوليو المقبل  

 الفنان علي ربيع
الفنان علي ربيع

 أستقتر الجهة المنتجة لمسلسل«نصي التاني»، بطولة الفنان علي ربيع، على طرح العمل في شهر يوليو المقبل، عبر أحدي المنصات الالكترونية.

                       
 مسلسل نصي التاني    


                     
مسلسل«نصي التاني»، بطولة علي ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف  إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.        


وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

فيلم بعد الشر

 

ويعرض للفنان علي ربيع حاليا بدور العرض ، من فيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

 

أخر أعمال علي ربيع

 

وكان آخر أعمال على ربيع فيلم "زومبى" الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد، سامى مغاورى، ومحمود السيسى وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.