مستقبل وطن بالأقصر يواصل تنفيذ مبادرة (لا للغلاء) واقبال متزايد من المواطنين

موضوعية
موضوعية

تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة الاستاذ الدكتور محمد العماري أمين الحزب بالمحافظة وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، تنفيذ مبادرة ( لا للغلاء ) ليومها الخامس علي التوالي وسط اقبال متزايد من الأهالي علي شراء اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضًا| رفع درجة الإستعداد القصوى بمحافظة الأقصر لمواجهة التغيرات المناخية

قال محمد عبد الحميد أمين أمانة قطاع الأعمال بالحزب بالأقصر أنه يتم تخصيص ١١ منفذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة فور ذبحها بالتنسيق مع أمناء البندر والمراكز مشيرا إلى انه يتم بيع الكيلو بسعر ٢٢٠ جنيه. 

وأشار إلى أنه لليوم الخامس على التوالي تم استكمال المبادرة بإقامة منفذ لبيع اللحوم البلدي بمنطقة الزينية أمام مجلس المدينة بالتنسيق مع محمد رمضان، أمين الحزب بمدينة الزينية، لافتا إلى أنه خلال الأيام الماضية تم تخصيص منافذ في الحبيل وفي الطود وأمام مجلس مدينة البياضية وفي العوامية لبيع كيلو اللحوم البلدي بسعر ٢٢٠ جنيه.

وأعلن عن استكمال ومد المبادرة في مختلف انحاء محافظة الأقصر مضيفاً أنه سيتم تخصيص منفذ غدا الخميس أمام مجلس قروي قرية العشي لخدمة قري العشي والصعايدة، وجاري التنسيق لتخصيص مناطق لإقامة منافذ بوسط مدينة الاقصر والمدامود والنجع الطويل والزناقطة والقرنة. 

كما أوضح أن المبادرة تأتي استكمالا للجهود التي قامت بها أمانة قطاع الأعمال خلال الأعوام الماضية لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لافتا الى أن المبادرة تشهدا نجاحاً مميزاً ظهر من خلال اقبال المواطنين علي شراء اللحوم وتقديرهم لجهود الحزب في الشارع الأقصري.

من جانبه أكد الدكتور محمد العماري أن أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر مستمرة في تنظيم منافذ بيع اللحوم والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين حيث سبق وتم تنظيم معارض ومنافذ بمختلف مدن المحافظة كما تم اطلاق قوافل وعدد من السيارات لبيع السلع بأسعار مخفضة في مختلف أنحاء محافظة الأقصر بالإضافة إلى سلسلة قوافل الخير التي تم من خلالها توزيع المواد الغذائية علي الفئات المستحقة في مختلف مناطق المحافظة وذلك في اطار سياسة حزب مستقبل وطن لتخفيف كاهل العناء عن المواطنين وضمن خطة الحزب لمكافحة الغلاء وتوفير السلع بأسعار مخفضة.