محافظ الدقهلية يشهد تسليم دفعه جديدة من معدات النظافة وتحسين البيئة

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

 

 

 شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم تسليم دفعه جديدة من معدات النظافة وتحسين البيئة بعدد 4 معدات ضمن الخطة الاستثمارية  .
 

يأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة وتطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه ، وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ،وفي إطار المتابعة المستمرة من السيد اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، وبالتنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية و الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف.

تتضمن معدات هذه الدفعة عدد 4 سيارات وصل منهم اليوم عدد 3 سيارات وتشمل الدفعة بالكامل عدد 2 سيارة مجهزة مكبس حمولة 20 متر مكعب وعدد1 سيارة مجهزة قلاب حمولة 22 متر مكعب وعدد 1 سيارة جامبو مجهزة مكبس حمولة 8 متر مكعب.

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يهنئ كلية أصول الدين بالمنصورة لحصولها على شهادة الجودة


وأوضح " مختار": تم التعاقد مع وزارة الانتاج الحربي لتوريد معدات الخطة بالكامل انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة وذلك بدعم ومساندة وزارة التنمية المحلية.


وأضاف مختار أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين . 

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الاهتمام بملف تحسين البيئة وتطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومة . 

وأكد المحافظ على ضرورة الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة  كافة المعدات الجديدة.


حضر التسليم باسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية و المهندس خالد جلال مدير عام المركبات و محمد حمص رئيس جهاز النظافة والتجميل ومسئولي إدارة المركبات بالمحافظة .