هل يمنح قرار مبابي المفاجئ مع باريس سان جيرمان الضوء الأخضر لريال مدريد

مبابي
مبابي


حالة من الجدل تبعت قرار كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برفض تمديد عقده مع سان جيرمان حتى يونيو 2025، والذي أرسله في خطاب رسمي واضح للنادي الباريسي.

وعلى خلفية القرار الذي تسبب في صدمة لبطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، تفجرت الأزمات بين جدران النادي؛ حيث إن إدارة باريس سان جيرمان لن توافق على رحيل مبابي مجانًا بنهاية الموسم، مع انتهاء عقده، وبالتالي فإنها ستطرحه للبيع إذا لم يوقع على عقد جديد خلال الفترة الحالية، في ظل سعي فريق ريال مدريد الإسباني الشديد وراء مبابي. 

على الجانب الآخر أضاء قرار مبابي المفاجئ السماء أمام ريال مدريد في إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم، والذي لن يتلقى عرضًا أكبر من عرض الملكي في الفترة المقبلة، والذي لن يفوت الفرصة التي لاحت أمامه بعد الإخفاقين السابقين في الحصول على صفقة من العيار الثقيل يصالح بها جمهوره الذي يترقب ملف الصفقات.

جدير بالذكر أنه ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، فاجأ إدارة ناديه، بإخطارها بعدم رغبته في تمديد عقده الحالي.

وجاء هذا التطور بعد أكثر من عام بقليل من التمديد المفاجئ للمهاجم لعقده مع فريقه سان جرمان الذي يلعب معه منذ عام 2017. 

يذكر أنه يرتبط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان، حتى عام 2024، مع إمكانية تمديد عام إضافي، قبل أن يخطر مبابي النادي برفضه التمديد، ما يجعل له الحق في الرحيل عن سان جيرمان مجانًا في صيف 2024. 

اقرأ أيضًا: مبابي يصدم باريس بعدم التجديد