رغم هدف الوداد..صلاح عبد الله: الليلة سعيدة أهلاوية بإذن الله

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة عبر حسابه الرسمي موقع التغريدات القصيرة تويتر، لجمهور الأهلي بين شوطي لقاء فريقهم ضد الوداد المغربي، المقام الآن على ملعب مركب محمد الخامس، مشيرا إلى أنه يتمنى لهم التوفيق في المباراة.

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، عن لقاء الأهلي والوداد لمغربي، قائلا: «من قلب قلبي أتمنى لكل صحابي وحبايبي الأهلاوية الليلة سعيدة هنية بإذن الله».

أنطلق لقاء الأهلي والوداد على أرض ملعب محمد الخامس اليوم الأحد 11 يونيو 2023، عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

تُنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في بطولة نهائي أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تُعد المالك الحصري المسؤول عن إذاعة كافة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أبرز مشاهد المباراة قبل الانطلاق، امتلاء مدرجات ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء قبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتغلب الأهلي في مباراة الذهاب على الوداد الرياضي المغربي، بهدفين مقابل هدف، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل بأي نتيجة للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

اقرأ أيضاً - كريم أبو زيد يكشف موعد الجنازة ومكان عزاء شقيقه الراحل أشرف