صلاح عبدالله ينضم إلى أبطال فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام

محمد إمام و صلاح عبدالله
محمد إمام و صلاح عبدالله

تعاقد مؤخرا الفنان صلاح عبد الله علي بطولة  فيلم " أبونسب " بجانب الفنان محمد امام .                                              
 فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 
قصة فيلم أبو نسب 

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال، ويتزوج من ياسمين صبري خلال الأحداث، فيما تظهر هالة فاخر بدور والدته، بينما تجسد وفاء عامر شخصية والدة ياسمين صبري.

 

أبطال فيلم "أبو نسب"

 

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسيمن صبري، ماجد الكدواني، سيناريو وحوار أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويجمع الفيلم محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم "حسن ومرقس" عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذي ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن.

ويجمع ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي «جحيم في الهند» إخراج معتز التونى عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» إخراج حسين المنباوى والذي تم عرضه عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

 

أقرا ايضا | «طارق الشناوي» ينصح ياسمين عبدالعزيز بالانفصال عن العوضي فنيا 


مسلسل سرة الباتع 

 

من ناحية اخري شارك الفنان صلاح عبدالله في مسلسل " سرة الباتع " وشاركة البطولة كلا من أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفي ، حنان مطاوع، وإخراج خالد يوسف ، وتأليف الأديب الكبير يوسف إدريس .


أحداث المسلسل

 

تدور أحداث المسلسل ما بين الماضي والحاضر، حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.