مصرع 3 أشخاص وإصابة 22 آخرين في 4 حوادث بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرون بإصابات متعددة في 4 حوادث بطرق الشرقية.

 

وقع الحادث الأول بطريق بلبيس/ العاشر من رمضان  حيث انقلبت سيارة ميكروباص إثر انفجار الإطار الأمامي الايمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد قائدها ونتج عن ذلك إصابة  10 اشخاص بإصابات مختلفة.

 

الحادث الثاني وقع أسفل كوبري جريش بمدينة العاشر من رمضان حيث انقلبت سيارة ميكروباص على جانب الطريق بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ ونتج عن ذلك مصرع شخصين  يتراوح عمرهما ما بين 42 عاما و54 عاما وإصابة 3 آخرون بكسور وجروح متعددة واشتباه ما بعد الارتجاج.

 

اقرأ أيضا| رئيس «كهرباء القناة» يزور قطاعات الشرقية و يوجه بسرعة تطوير مراكز خدمة العملاء 

 

وقع الحادث الثالث بطريق بلبيس/ مشتول السوق حيث اصطدمت سيارة ميكروباص بأخرى نقل أمام كوبري غيتة نتج عن ذلك إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة.

 

وقع الحادث الرابع بمركز بلبيس حيث أطاحت سيارة طائشة بطفل عمره 4 سنوات أثناء لهو مع أقرانه أمام منزلة فلفظ أنفاسه على الفور.

 

تم إخطار اللواء محمد صلاح مدير امن الشرقية بالحوادث وانتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية حيث أشرفت على نقل الجثث والمصابين لمستشفى العاشر الجامعي وبلبيس المركزي لعلاجهم ورفع آثار الحوادث لتسير الحركة المرورية وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فنى من إدارة المرور لتحديد سبب الحوادث و مدى صلاحية السيارات للسير على الطرق من عدمه والتصريح بدفن الجثث.