تفاصيل فيلم «العميل صفر» للفنان أكرم حسني

أكرم حسني
أكرم حسني

يستكمل الفنان أكرم حسني تصوير فيلم "العميل صفر" الذي من خلال هذه السطور نكشف عن فريق عمل الفيلم.

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم “العميل صفر” عن فريق عمل الفيلم بعد التغييرات والتعديلات التى طرحت على طاقم العمل خاصة بعد اعتذار محمد سامي. 

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على "إنستجرام" صورًا من أول أيام التصوير بحضور عدد من فريق عمل الفيلم وهم الفنان أكرم حسني، الفنان مصطفي غريب، الفنانة رحمة احمد فرج، الفنان منذر ريحانة، مصممة الملابس ريم العدل ، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، نيكول سابا، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، لبلبة، محمد علاء، وليلي عز العرب، وفكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل. 

أحداث الفيلم 

تدور أحداث فيلم "العميل صفر"، في إطار كوميدي حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلا من الأبطال الكبار، أصحاب المغامرات الشهيرة مثل جيمس بوند لكنه بالطبع يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.

الفنان أكرم حسني 

من ناحية أخرى، نشر الفنان أكرم حسني، صورة من داخل كواليس مسلسل "اللعبة 4"، رفقة الفنان "شيكو"، قبل عرضه اليوم عبر إحدى المنصات الرقمية.


وعلق حسني على صورته رفقة شيكو، قائلًا: "أنا وأخويا على ابن عمي وانا وابن عمي على أخويا لو هيتغابي"، وأضاف: "بسيم راح زيارة سريعة لوسيم تفتكروا هيعملوا ايه في مازو؟".

وحقق مسلسل اللعبة نجاحًا ملحوظًا خلال الأجزاء الثلاث الماضية، ونال إعجاب الكثير من عشاق الفن في مصر.

أبطال مسلسل " اللعبة " 

مسلسل اللعبة من بطولة: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحى، محمد ثروت، مى كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، أوتاكا، حسام داغر، ومحمد عمرو الليثى، سيناريو وحوار أحمد سعد والى، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادى أبو السعود، ومن إنتاج أمير شوقى، وإخراج معتز التونى.

اقرأ أيضا| قبل عرض «اللعبة 4».. أكرم حسني: «أنا وابن عمي على أخويا»