«بيراميدز» يؤمن بقاء النجوم

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

استقر الرأى لدى مسئولي نادي بيراميدز على غلق الباب أمام رحيل أى لاعب من القوام الرئيسى للفريق السماوى بنهاية الموسم الجارى.

وشهدت الأيام الماضية، وجود أحاديث حول رغبة مسئولي النادى الأهلي فى ضم الثنائى أسامة جلال قلب دفاع الفريق الكروى الأول، والجناح الواعد إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

فى الوقت ذاته، قرر مسئولو بيراميدز بقاء اللاعب رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق فى الموسم الجديد بعد أن اقترن اسمه بالعديد من العروض من الأندية الخليجية للحصول على خدماته فى الميركاتو الصيفى القادم.

ومن ناحية أخرى، أجرى مسئولو بيراميدز جولة جديدة من المفاوضات مع نظرائهم بنادى التعاون السعودى لشراء مصطفى فتحي مقابل 600 ألف دولار فى الميركاتو الصيفي، خاصة فى ظل دخول أندية محلية أخرى فى السباق لاستقدام اللاعب حال عدم عودته للدوري السعودي فى الموسم المقبل بعد نهاية تعاقده مع بيراميدز.

◄ اقرأ أيضًا | قائمة بيراميدز في مواجهة فاركو بالدوري

وكانت إدارة بيراميدز حازت على موافقة سابقة من جانب مصطفى فتحي على الانتقال بشكل نهائي فى الموسم المقبل وعدم الرحيل عن بيراميدز فى حال نجاح انهاء المفاوضات التى تجرى مع التعاون السعودى لحسم صفقة شرائه.

يأتى هذا فى الوقت الذى سادت فيه حال من الارتياح لدى بيراميدز بعد الفوز على منافسه فريق فيوتشر بهدف دون رد والصعود للمركز الثانى فى سلم ترتيب جدول مسابقة الدورى الممتاز برصبد 61، وانتعاش أماله بالتأهل للمشاركة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل .


 

;