خبيرة «طاقة المكان» تحذر من الشكل المثمن في ديكورات المنزل

 الدكتورة سها عيد خبيرة طاقة المكان
الدكتورة سها عيد خبيرة طاقة المكان

تعتبر الهندسة المقدسة علمًا قديمًا يستكشف ويشرح أنماط الطاقة التي تخلق وتوحد كل الأشياء وتكشف الطريقة الدقيقة التي تنظم بها طاقة الخلق نفسها، يقال أن كل نمط طبيعي للنمو أو الحركة يعود إلى شكل هندسي واحد أو أكثر.

وفيما يتعلق بالهندسة المقدسة في الفينج شوي، تقول الدكتورة سها عيد خبيرة طاقة المكان، إن هناك شكلان يجتمعان في شكل واحد وهي الدائرة والمربع، حيث تعبر الدائرة عن السماء والطاقات الروحانية والمربع الذي يعبرعن الأرض والطاقات المادية.

وعند توحد تلك الطاقتين القويتين، يولد اتصال لانهائي للحماية من الطاقات الخارجية، ومن ضمن الشكلين نجد العملة الصينية التي تعبر الخير والثراء وهي الشكل المربع الصغير يمثل الأرض داخل الدائرة الأكبر التي تعبر عن طاقة السماء التي تحميها وتقويها وتشملها وهي طاقة إيجابية تعبرعن الاطمئنان والاستقرار والوفرة وكذلك الحظ الجيد.

تعرف على الطرق الصحيحة لوضع المرآة في المنزل


وتتابع الدكتورة سها عيد خبيرة الفونج شوي "طاقة المكان"، أما إذا حدث العكس وهو كبر حجم المربع عن الدائره فهو سوف يولد الشكل المثمن ذو الاضلاع الثمانيه وهو ما يعبر عن سيطرة حكم الأرض المربعة عن قوى أو طاقة السماء التي تعبر عنها الدائره لذلك يتولد الشكل المثمن ذو الأضلاع الثمانية، لذلك يحذر الفونج شوي أو طاقة المكان، بوجود الشكل المثمن في الديكور سواء شكل طاولات أو شكل مرايا أو شكل لوحة أو ساعة أو برواز في الديكور داخل طاقة بيتك، فهو سوف يعطي طاقة سلبية وضغوط وتوتر داخل المنزل، وهذا على أسس المعمار المقدس في الفونج شوي.

 

كما أوضحت عيد، أن شكل الباجو في الفونج شوي ذو الثماني طاقات يهتم فقط بالأمور الأرضية والاحتياجات الدنيوية وليست الحماية السماوية ـ لذلك أصبح مثمن بدون الحماية السماوية والروحانية العليا أمرغير مقبول في الهندسة المقدسة في الفونج شوي.

وتؤكد عيد، أن ذلك بتواجد هذا الشكل المثمن دائما في أفلام الرعب أو المنازل المهجورة أو البيوت ذات الطاقة السلبية لذلك لايفضل تواجد الشكل المثمن داخل المنزل.


 

والأفضل منه طاقيا هو الشكل السداسي "ذو الأضلاع 6 " أو الشكل الدائري أو البيضاوي أوالمربع أو المستطيل في ديكورات منزلك ليعم الخير والبركة والحظ الجيد لك ولأسرتك.