التقى اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء مع المسئول عن الغرفة التجارية بمدينة نيش الصربية، وتم بحث سبل المساهمة في التبادل التجاري، وأليات فتح أسواق جديدة للتنشيط السياحي المشترك.
يأتي ذلك في ظل تفعيل برتوكول التعاون المشترك واتفاقية التآخي الموقعة مع مدينة نيش، شهد اللقاء عدد من رجال الأعمال والمستثمرين من مصر وصربيا .

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





