بدأت اليوم، أول أيام فتح باب التظلمات امام طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة.
وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن الإدارات التعليمية تبدأ اليوم الأحد القادم الموافق 4 يونيو لتلقى قبول التظلمات من نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) وذلك عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة ولمدة خمسه عشر يوماُ من تاريخ اعلان النتيجة وبرسوم قدرها 35 جنية للمادة.
كان وقد اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2022/ 2023 "الدور الأول".
وجاءت نسبة النجاح بإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 85,17%، حيث بلغ إجمالى المتقدمين لأداء الامتحانات 189318 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الناجحين 159726 طالبا وطالبة وبلغ إجمالي عدد الطلاب الأوائل للشهادة الإعدادية ٢٥٥ طالب وطالبة .
وجاءت نسبه النجاح بمرحلة التعليم الأساسي للقسم المهني 91,67% كما جاءت نسبه النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع والمكفوفين 100%.

افتتاح وحدة الدعوة الإلكترونية بمجمع البحوث الإسلامية
مستشفى دار الشفا يحصل على الاعتماد الكامل من «جهار» بنسبة 97%
المكتب التنفيذي للتحالف الوطني يناقش مستجدات المبادرات ومشروعات التطوير





