راشيل ماك آدمز: لا أمانع ترك التمثيل من أجل أسرتي

راشيل ماك آدمز
راشيل ماك آدمز

صرحت النجمة الأمريكية الحسناء راشيل ماك آدمز إنها لا تمانع من الابتعاد عن الأضواء وترك التمثيل فى أى وقت إذا شعرت أنها عاجزة عن الموازنة بين حياتها الأسرية وعملها؛ وجاءت تلك التصريحات أثناء حديثها عن أحدث أفلامها Are You There God? It's Me, Margaret.. للمخرجة كيلى فريمون كريج، وهو الفيلم المأخوذ عن رواية الكاتبة الشهيرة جودى بلوم والتى صدرت عام 1970 وتحمل الاسم نفسه..

وعن تحويل الرواية لفيلم للمرة الأولى بعد أكثر من خمسين عاما من رفض المؤلفة للفكرة قالت راشيل ماك آدمز :» كان الأمر مقلقا بالنسبة لى لاسيما وأننى لست ممن يقومون بالتمثيل بسهولة فالأمور تأخذ منى وقتا كبيرا فى التفكير والقراءة وتقديم الأداء؛ ولكن ما طمأننى أننى كنت أحاول فى حياتى الشخصية ان اوزان بين كونى أما مسئولة وبين عملي.

فقد كنت أقدم على الشاشة شيئا أعيشه فى الواقع فلم يتطلب التمثيل الكثير من القراءة أو الخيال، لأن شخصية باربرا سيمون التى أقدمها فى الفيلم تقوم بالشيء نفسه.

وعن الممثلة آبى رايدر فورتصن التى قدمت شخصية مارجريت ابنتها فى أحداث الفيلم قالت:» أداؤها رائع ويذكرنى كثيرا بما مررت به فى تلك الفترة من حياتى حيث كانت رأسى مليئة بالأسئلة وحياتى لا تخلو من المواقف المحرجة»..

وعن أسباب ابتعادها عن التمثيل من قبل لفترة من الوقت قالت:» لم تكن اسرتى أو الأمومة السر وراء غيابى ولكن كان السبب أننى شعرت فجأة أن حياتى اصبحت عامة للغاية واننى تحت العدسات طوال الوقت وهذا لم يناسبى فانا انتمى لأسرة من الطبقة العاملة نعيش حياة هادئة وتقليدية للغاية وأنا لست معتادة على الأضواء من الأساس فما بالك إن كانت بشكل مستمر طوال الوقت!..

وعن حياتها البسيطة قبل الشهرة قالت النجمة التى اشتهرت بدورها فى الفيلم الرومانسى The Note Book :» كنت أعمل لأوقات طويلة فى أحد مطاعم الوجبات السريعة وكنت مجنونة بتعقيم يدى طوال الوقت بشكل لافت لزملائى والحقيقة عملى فى مطاعم الوجبات السريعة علمنى التعود على العمل الشاق بدون شكوى أو ملل».

إقرأ أيضاً|سيلينا جوميز تحقق رقمًا قياسيًا جديدًا على إنستجرام