من مدير أعمال «شيرين» القادم؟ «وهل إيهاب صالح اعتذر من أجل كارمن؟»

شيرين عبد الوهاب - إيهاب صالح
شيرين عبد الوهاب - إيهاب صالح

أعلن إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، اعتذاره عن إدارة أعمالها، من خلال حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وذلك بعد انتهاء حفلها بجدة، موكدا تفضيله الإعلان بعد انتهاء الحفل.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي وعشاق شيرين خبر اعتذار إيهاب صالح عن إدارة أعمال شيرين بشكل سريع عقب إعلانه عبر حسابه على تويتر، متسائلين عن هوية مدير أعمالها القادم، وخاصة أن هذا الموقف تم بعد نجاح حفلها الذي أحيته في جدة بالأمس، وما زاد الاندهاش و الجدل أكثر بين جمهور، أن إيهاب صالح أعلن عن تعاقده على إدارة أعمال المطربة كارمن سليمان في نفس يوم اعتذاره لجمهور شيرين.

وبعد اعتذار المنتج الفني والإذاعي إيهاب صالح عن مسؤولية إدارة أعمال شيرين، تسائل جمهورها ومحبيها عن كيف ستتعامل شيرين مع هذا الموقف، حيث أصبح مديرو الأعمال يتهربون من تولي تلك المسؤولية التي لم يعلم أحد ما السر وراء كل تلك الاعتذارات عنها.

وكانت قامت شيرين عبد الوهاب بتولية 3 أشخاص لإدارة أعمالها في هذا العام فقط، وهم "نبيل إدوارد، ميمي فؤاد، إيهاب صالح".

حفل شيرين في جدة:

وكانت أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، امس، حفل ضخم على مسرح بنش مارك في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع احتفالات المملكة في موسم صيف 2023.

وظهرت شيرين في الحفل بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان لامع طويل باللون الأبيض، وكانت لها قصة شعر مميزة، حيث تركته منسدلا على كتفيها.

وافتتحت شيرين الحفل بأشهر اغانيها "على بالي"، والتي وضعتها في بداية مسيرتها الفنية على عرش النجومية في مصر والوطن العربي، وتفاعل معها الجمهور السعودي شكل كبير، حيث قاطعها الجمهور في وسط وصلتها الغنائية وأخذ يهتف "بنحبك يا شيرين ، بنحبك يا صوت مصر".

اقرأ أيضاً - بعد «شيرين».. إيهاب صالح يتولى إدارة أعمال المطربة «كارمن سليمان».. صور