رفقة حسام حبيب| وصول شيرين عبد الوهاب السعودية استعدادًا لإحياء حفل جدة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وصلت منذ قليل ابنجمة شيرين عبد الوهاب إلى جدة وذلك استعدادًا لإحياء حفلها الغنائي المقرر اقامته هناك في يوم 28 من شهر مايو الجاري.

وظهرت شيرين في الفيديوهات خلال لحظة وصولها إلى جدة رفقة زوجها الفنان حسام حبيب، والذي يحرص على التواجد معها في جميع حفلاتها منذ عودتها للساحة الفنية مرة أخرى.

أخر حفلات شيرين عبد الوهاب:

ويذكر، أن شيرين عبد الوهاب كانت أخر حفلاتها هو تألقها في حفل الموجي والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا|  فيلم « رهبة» يحقق إيرادات 137 ألفًا عن ليلة أمس

وكانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم في دبي شهد على عودة قوية لها على الساحة الفنية، وظهر به عدد من اللقطات أبرزها سقوطها من على المسرح بعدما داست على جيبتها عن طريق الخطأ ادت إلى سقوطها وتورم قدمها، ما جعلها تنفعل على منظمي الحفل وتعلن مقاضتهم وطلب تعويض منهم، فقالت: “هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

وعلقت: تذاكر حفل ملكة المشاعر شيرين عبد الوهاب ضمن حفلات ‫جولة المملكة 2023‬ خلصت كلها، نشوفكم يوم 28 مايو في جدة.

وكانت روتانا، قد أعلنت في وقت سابق، إحياء المطربة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في جدة ضمن حفلات جولة المملكة العربية السعودية يوم 28 مايو الجاري، وهو أول حفل لها مع روتانا، بعدما انتهت جميع الخلافات بينهما.