أحمد ناجي يعلن عودته لقطاع الناشئين بالأهلي

أحمد ناجي ومحمود الخطيب
أحمد ناجي ومحمود الخطيب

أعلن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر عودته للنادي الأهلي من جديد من خلال ، توليه منصب الإشراف على حراس قطاع الناشئين.

وكتب أحمد ناجي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تشرفت اليوم بتكليفي من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ولجنة التخطيط في النادي محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالي برفقة خالد بيبو مدير القطاع وبدر رجب المدير الفني للقطاع بالإشراف على مدربي حراس المرمى.

وأضاف: "سعيد جداً بعودتي للبيت الكبير أتمنى أن أكون عند حُسن ظن الجميع".ويتطلع مجلس إدارة النادي الأهلي لتحسين أوضاع قطاع الناشئين واستمرار التطوير لإفراز عناصر متميزة للفريق الأول ومنتخب مصر.

وفي سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة امام سيراميكا في المباراة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري العام .

◄ موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 
تنطلق مباراة النادي الأهلي وسيراميكا في  تمام الساعة التاسعة والنصف مساء علي استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا | تقارير.. باملاك تيسيما يعتزل التحكيم بعد نهائي الأبطال بين الأهلي والوداد

◄ القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا
تنقل مباراة النادي الأهلي وسيراميكا علي قناة أون تايم سبورت ١.

◄ آخر مباراة الأهلي وسيراميكا بالدوري
نجح النادي من الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما  على استاد الكلية الحربية، والمؤجل بينهما من الجولة 22.

وخسر سيراميكا بهدف نظيف من فيوتشر فى المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز.

◄ مباراة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا 
وحسم  التعادل الإيجابي مباراة الدور الأول بين النادي الأهلي وسيراميكا بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري.

◄ حكام مباراة الأهلي وسيراميكا 
وأسند الاتحاد  لكرة القدم برئاسة  فيتور بيريرا ، مباراة الأهلي  وسيراميكا للحكم محمد عادل، ويعاونه ، سمير جمال وخالد حسين وحكم رابع هشام الفلال، وعلى تقينه الفيديو (الفار) ، حسام عزب وهاني خيري.

◄ ترتيب الأهلي وسيراميكا في الدوري
ويتربع النادي الأهلي علي صدارة ترتيب الدوري المصري الممتازة برصيد 59 نقطة جمعها من  23 مباراة، حيث فاز 18 وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من  28 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في 13 وخسر في 9 مباريات واحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.