اليوم.. منتخب الطائرة يعسكر بالمركز الأوليمبي تحت قيادة الإيطالي فلافيو جونيلي 

منتخب الطائرة
منتخب الطائرة

ينتظم اليوم السبت المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة في معسكر تدريبي بالمركز الأوليمبي بالمعادي تحت قيادة الخبير الإيطالي فلافيو جيونيلي الذي تم التعاقد معه من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر قمر.

ومن المقرر أن يشهد هذا التجمع حضور المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد وكابتن حسن عابد المدير التنفيذي لاتحاد الطائرة من أجل الترحيب بالمدرب الجديد الذي سيبدأ مهمته الرسمية مع فراعنة الطائرة اعتبارً من انطلاق المعسكر التدريبي الأول تحت قيادة المدرب الجديد.

من جانبه أكد المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد كرة الطائرة أن التجمع القادم للمنتخب الوطني سيشهد جلسة ترحيب بالمدرب الجديد وكذلك الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين العائدين من مشاركات قوية خلال الفترة الأخيرة مع أنديتهم.

وأضاف رئيس اتحاد الطائرة أن مجلس الإدارة فضل اختيار الإيطالي فلافيو جيونيلي نظرًا للسيرة الطيبة التي يتمتع بها وخبراته العالية وقدرته على تنفيذ سياسة المجلس الذي يسعى بقوة للعودة بكرة الطائرة المصرية للمنافسة العالمية.

على الجانب الآخر كشف عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماع هام منتصف الاسبوع الجاري لمناقشة عدد من الأمور الهامة أبرزها كيفية تطوير المسابقات المحلية ومناقشة التقرير الفنية لكافة رؤساء اللجان ومناقشة إيجابيات وسلبيات الموسم المنقضي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد نجح في إنهاء التفاوض مع المدرب  الإيطالي فلافيو جيونيلي في سرية تامة وتم الإعلان عن جميع المفاوضات عقب وصول الإيطالي للقاهرة والاتفاق على كافة بنود التعاقد.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يستعد لدورة الألعاب العربية بالجزائر في شهر يوليو المقبل والبطولة الافريقية التي ستقام بالقاهرة في شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب الطائرة يكشف آخر الاستعدادات لدورة الألعاب العربية بالجزائر