بالصور| لون فانيلا لاتيه.. أشهر الصيحات الرائجة في دهانات الحائط لعام ٢٠٢٣

بالصور|لون فانيلا لاتيه.. أشهر الصيحات الرائجه في دهانات الحائط لعام ٢٠٢٣
بالصور|لون فانيلا لاتيه.. أشهر الصيحات الرائجه في دهانات الحائط لعام ٢٠٢٣

يعتبر لون فانيلا لاتيه الجديد المستخدم في الدهانات من أشيك وأرقى الألوان التي نراها على الحائط في الفترة الأخيرة، فأصبح من أحدث الصيحات المستخدمة، وهو موضة منتشرة الآن ومطلوبة بشكل كبير، فقد فضله الكثيرون داخل منازلهم عن العديد من الألوان الأخرى.

 

 ويمكن للون فانيلا لاتيه أن يطبق على الحائط من خلال تركيب اللون من قبل الحرفيين، أو يمكن شراؤه جاهز مثل ألوان الكمبيوتر، وكل ذلك يكون حسب طلب العميل، ولكن يعتبر الخيارين واحد. 

ماه هو لون الفانيلا لاتية؟ 

يعتبر لون الفانيلا لاتيه من أكثر الألوان التي تمنح الكثير من مشاعر الراحة النفسية والهدوء والاستقرار، ويعتبر لون الفانيلا لاتيه من الألوان المريحة للعين التي تجذب الكثيرون. 

 


يميل لون اللاتيه إلى اللون البيج الفاتح في الإضاءة الخفيفة، أما في الإضاءة القوية فهو يميل إلى للون الكافيه الغامق، وهو يعتبر من الألوان المشتقة من الألوان الترابية التي تكون مريحة للعين والنفس.

 


الألوان التي تتناسب مع لون الفانيلا كافية؟ 


اغلب الأمر يقوم الأشخاص باختياره مع درجات الكافيه وألوان البيج والبني ودرجاته، ويتماشى بشكل كبير مع اللون العسلي أو البني الغامق، يمكن استخدام الفانيلا لاتيه أًيضًا مع اللون الرمادي، أو اللون النبيتي بكافة درجاته المتنوعة.

ويلائم كافة الألوان التي تتواجد في المكان، فيتماشى مع الأثاث الخشبي والمكتبات الخشبية، ويلائم كل الشبابيك والأبواب والسجاد والمفروشات.