فيوتشر يصطدم بسيراميكا في مواجهة خارج التوقعات بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مباراة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا باستاد السلام في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل فريق فيوتشر المركز الـثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51  نقطة، جمعها بعد خوض 27 مباراة نجح في الفوز بـ 13 مباريات وتعادل في 12 مباريات، وتلقى الخسارة في 2 مباراة أخرى.

وفي المقابل يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، جمعها بعد خوض 27 مباراة نجح في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 13 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات أخرى.

يدخل فريق فيوتشر المباراة بقيادة علي ماهر بحثا عن تحقيق الفوز بعد التعادل أمام فريق سموحه بهدف لكل منهما، وينافس الفريق بقوة على المركز الثاني بجدول المسابقة مع نظيره بيراميدز.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم جنش وباسم علي ومحمود مرعي وعلي الفيل وجوزيف أنجويم ومهند لاشين وكريم نيدفيد ومحمد رضا وعلي زعزع وعبد الكبير الوادي ومروان محسن.

وفي المقابل يدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم في أول اختبار لحملي طولان المدير الفني الجديد للفريق والذي تولى المسؤولية خلفا للتونسي معين الشعباني.

ويسعى سراميكا لاستعادة نغمة الانتصارات في لقاء اليوم بعد التعادل الأخير في الجولة الماضية أمام نظيره فريق غزل المحلة بدون أهداف.
اقرأ أيضاً|

بعد الفوز على إنبي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة