لربات البيوت.. 5 أدوات منزلية شائعة يمكنك إعادة تدويرها بسهولة

أدوات منزلية يمكنك إعادة تدويرها بسهولة
أدوات منزلية يمكنك إعادة تدويرها بسهولة

يمكن إعادة تدوير بعض الأشياء المنزلية التى ترميها كل يوم، واستخدامها في الواقع لأغراض أخرى في المنزل، فهي لا توفر لك هذا المال فحسب ، بل يساعد أيضًا في تقليل القمامة التي تنتهي في مقالب المخلفات.

وبحسب ما ذكره موقع newsbytesapp، هناك ستة أشياء يمكنك إعادة تدويرها بسهولة في المنزل من أبرزها:

اقرأ أيضا:دراسة: درجات الحرارة الشديدة ستؤثر على مليارات الأشخاص بحلول 2100


الإطارات القديمة والمهملة


احصل على زوجين من الإطارات القديمة وصنع طاولة حديقة رائعة لتجميل مساحتك، وللحصول على خيار جلوس مريح ، اصنع مسند قدم مستدير.

ولا تنس حيواناتك الأليفة - يمكنك إنشاء سرير كلب مريح من الإطارات أو يمكنك إعادة استخدام الإطارات المهملة في أرجوحة غير تقليدية للإطارات وتعليقها على الشرفة أو الحديقة أو الشرفة.


كرتون البيض


قبل أن ترمي كرتونة البيض الفارغة، يمكن أن تكون سهلة الاستخدام لأشياء أخرى، لذلك حافظ على مستلزمات الحرف الخاصة بك مرتبة باستخدامها لتنظيم وتخزين العناصر الصغيرة وإذا كنت تعمل في مجال البستنة ، فحولها إلى أواني صغيرة لطيفة للشتلات الصغيرة.
إذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة لتقديم هدايا صغيرة ، فاستخدمها لتعبئة المافن الصغيرة.


الملابس القديمة التي لم تعد ترتديها


قم بتحويلها إلى وسائد أو أغطية وسائد جميلة ، مما يضيف لمسة شخصية لديكور منزلك ، وتريد إضافة بعض البقع الرائعة على الجينز الخاص بك، واقطعي قطعًا من الدنيم البالي وخياطتها بأخرى جديدة وإذا كنت تشعر بالحنكة ، فقم بتقطيعها واترك خيالك يندمج مع كل الأشياء الرائعة التي يمكنك صنعها.


زجاجات بلاستيكية


يمكن تحويل الزجاجات البلاستيكية إلى مجموعة من العناصر المفيدة والإبداعية، وابدأ بصنع زارع من الزجاجات البلاستيكية لزراعة نباتاتك المفضلة، وأعد استخدام الزجاجات البلاستيكية وأنشئ نظام الرش الخاص بك.

للحصول على فائدة أكثر، يمكن صنع حاويات لوضع فيها الطعام لتغذية الطيور.


صناديق من الورق المقوى


اقطع دوائر من صندوق من الورق المقوى وقم برسمها لإنشاء أكواب باردة لوضع مشروباتك. ولحماية أرضياتك ، قم بتقطيع الصناديق إلى قطع صغيرة واستخدمها كمنزلق أسفل أثاثك.

 

فرشاة الأسنان وأنابيب معجون الأسنان


نظف فرش الأسنان جيدًا ويمكنك استخدامها كفرش حواجب أو أدوات تطبيق لون الشعر أو لتنظيف المساحات الصغيرة والأجهزة الإلكترونية، أما بالنسبة لأنابيب معجون الأسنان ، فقم بقص الجزء السفلي لإنشاء قمع مفيد لصب السوائل أو تحويلها إلى أنابيب تثليج لتزيين الكعك.

الأمر كله يتعلق بكونك واسع الحيلة وإيجاد استخدامات جديدة للعناصر اليومية وتدويرها.