«خلي بالك».. 10 أصناف من الرجال تهرب منها النساء

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في بداية الارتباط يسعى الرجل دائمًا لبذل طاقة كبيرة في أن يظهر أفضل ما لديه، حتى يبهر المرأة التي يحبها، إلا أنه بعد فترة من الاعتياد يتعامل بطبيعته أكثر فيظهر على حقيقته وهنا إما تستمر المرأة في حبه، أو تهرب منه لأنه غير مناسب.

وتهرب المرأة غالبًا من أصناف معينة من الرجال، لأن لديها خلفية عنهم بأنهم يتسببون في مشاكل كبيرة بعد الزواج، وغالبًا ما ينتهي الأمر بالانفصال.

اقرأ أيضاً | تفاديًا لـ«مالك.. مافيش».. اعرف أسباب غضب المرأة

 

وإليكم أكثر 10 أصناف من الرجال تهرب منها النساء وهم: 

-    المُعجب بأي امرأة
تحب المرأة دائمًا الرجل الناضج المتأني في تصرفاته وتعاملاته، وليس الذي تعجبه أي امرأة وعينه تزوغ على كل من تقع عينه عليها، ويرغب في محادثة كل امرأة يتعامل معها، ولا تشعر معه بأمان.

 

-    المنتقد طوال الوقت


تحب المرأة الكلمة الحلوة، وتستاء ممن كل كلامه انتقاد لتصرفاتها أو أو شكلها، أو حتى منتقد لغيره باستمرار، وتشعر بأن لديه نقص يعوضه بانتقاد غيره، ومع الوقت تمل وتبعد عنه.


 
-    الذي لا رأي له


أكثر ما يجذب المرأة في الرجل أن تجد أنه مثقف واع، يستطيع التحدث في أي شيء، وله رأي في النقاشات التي بينهما، وتضايق كثيرًا من الرجل الذي لا رأي له ويفعل ما يمليه عليه غيره، فتشعر بأن وجوده سلبي في حياتها.

-    البخيل


من الأشياء المزعجة جدًا للمرأة أن يكون شريكها رجل بخيل، سواء ماديًا أو عاطفيًا، لأنها ستظل تعاني من أزمات في حياتها لن تنته خصوصًا وأنه لا يشعر بأنه مؤذي لمن حوله.

-    الصامت


تحب المرأة أن يكون شريكها متحدثًا، يتكلم معها في كل التفاصيل الخاصة بهما، يتشارك معها الأفكار والآراء، وتمل من الرجل الصامت الذي لا يتحدث إلا نادرًا، فتشعر وأنها وحيدة برفقته.

-    الشكاك


من أساسيات نجاح أي علاقة هي الثقة بين الطرفين، فما إن تجد المرأة غيرة الرجل تتحول إلى شك، ينقلب كل ما لديها من مشاعر حب إلى غضب لا ينته، وهنا تهرب من هذه العلاقة بدون تفكير.

-    غير المهذب


الاحترام هو أساس العلاقات، وبعض الرجال يخطئوا بأن يتعاملوا مع شريكة حياتهم بتمادي في الألفاظ أو بتجريح ، باعتبار أنها الأقرب لهم، وهو ما تجده المرأة قلة احترام، وتبعد مع الوقت.

-    المتباهي بما لديه


يستعرض بعض الرجال ما لديهم باستمرار، يعتبرون أن هذا يزيد مكانتهم وقوتهم أمام الطرف الآخر، إلا أنه يجعله في موقف ضعف، وترفض المرأة هذا الشريك.

-    المتكبر


يتعامل بعض الأشخاص بتكبر خصوصًا مع شريكة الحياة لتعتاد على ذلك، ظنًا منه أن هذا ما سيجعلها تحترمه وتسمع كلامه، إلا أن هذا الصنف تكرهه المرأة ولا تشعر معه بارتياح في التعامل.

-    الاعتمادي


أيضًا من ضمن أكثر الأصناع التي تبغضها النساء الرجل الاعتمادي، الذي يعتمد عليها ماديًا أو في اتخاذ القرارات أو في أي شيء آخر، فتبعد عنه.