مساعد وزير الصحة يتفقد الأعمال الجارية بمستشفى بدر المركزي الجديد

مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد الأعمال الجارية بمستشفى بدر المركزي الجديد
مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية يتفقد الأعمال الجارية بمستشفى بدر المركزي الجديد

وجه الدكتور أنور إسماعيل  مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية بتكثيف الأعمال للإنتهاء من المستشفى مع دفع فرق عمل كثيرة، لسرعة الإنتهاء من تسليم العيادات قبل ٣٠ يونيو القادم، مع المتابعة بصفة أسبوعية ودورية للتأكد من إنتظام العمل خلال الفترة القادمة، وكذا الوقوف على أسباب التأخير فى التسليم حتى الآن، مشيراً إلى أن المشروع سيكون على رأس أولويات الوزارة خلال الفترة القادمة. 


 جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها اليوم لمستشفى بدر المركزى تفقد خلالها  الأعمال الجارية الإنشائية  بمستشفي بدر المركزي الجديد والجاري تنفيذها وفق أحدث النظم والنماذج العالمية لتكون صرحاً طبياً متميزًا، وإضافة للمنظومة الصحية على أرض محافظة البحيرة.


ورافقه خلال الزيارة الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة وأسامة داوود رئيس مركز ومدينة بدر، والمكتب الإستشاري والشركة المنفذة للمشروع. 

اقرأ أيضا | رفع 658 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 4 مراكز بالبحيرة

حيث تأتي الزيارة للمتابعة والوقوف على معدلات ونسب التنفيذ ودفع وإستئناف العمل بالمستشفى بها نظراً للاحتياج الشديد لأهالي مرکز بدر والمراكز والقرى المجاورة. 

يأتى ذلك فى إطار جهود محافظة البحيرة لدعم مشروعات القطاع الصحي والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضي من أهالي البحيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز.