يمكن تحضيره بالمنزل.. سر مشروب اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند السحري

اللاعب النرويجي إيرلينج
اللاعب النرويجي إيرلينج

تصدر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يعد أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي، قائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 12 هدفا، بخلاف مساهمته القوية في اعتلاء فريقه صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 36 هدفا.

ويتمتع إيرلينج هالاند، بقوة جسمانية جبارة وسرعة ومهارة في إنهاء الهجمات والتوغل بين المدافعين، ودفعت كثير من عشاق الساحرة المستديرة، للسؤال عن سر تميزه وقوته ولياقته البدنية العالية، خاصة بعد ظهوره في عديد من الصور عبر «إنستجرام»، يمسك بزجاجة، تحتوي على مشروب لونه أبيض يميل إلى الأخضر، يعلق عليها: «أنا وجرعتي السحرية».

سر مشروب إيرلينج هالاند السحري
بعد اقتراب انتهاء الموسم الكروي الحالي، واقتراب مانشستر سيتي بقوة من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، كما أصبح على بعد خطوة واحدة من الفوز بدوري أبطال أوروبا، كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، سر مشروب هالاند، الذي وصفه بالـ«سحري».

مشروب إيرلينج هالاند السحري الغريب
تواصلت الصحيفة، مع أحد المقربين من المهاجم النرويجي، لكشف سر مشروب هالاند، إذ أكد أنه يتناول مزيج من الحليب واللفت والسبانخ، ويحضر إلى التدريبات ومعه زجاجات العصير، قائلًا: «يتناول إيرلينج الخضراوات التي لا يحب تناولها معظم البشر، يأكلها وبشربها، وهو يعلم أنها مفيدة له».

هالاند يتبع نظام غذائي صارم 
يتبع هالاند، نظامًا غذائيًا صارمًا مثل كريستيانو رونالدو، إذ يعتبره مثله الأعلى، وعلِم أن ذلك أهم ما يميزه، وأن الاهتمام بالصحة جعل «رونالدو» أحد أقوى وأفضل لاعبي الكرة في التاريخ.

اقرأ أيضا|موقف إنساني من مواطن سعودي يشعل "السوشيل ميديا"