مدير إدارة المستشفيات بالمنوفية يتفقد منظومة العمل بمستشفى منوف العام

مدير إدارة المستشفيات بالمنوفية يتفقد منظومة العمل بمستشفى منوف العام
مدير إدارة المستشفيات بالمنوفية يتفقد منظومة العمل بمستشفى منوف العام

قام الدكتور محمد سلامة - مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية بالمرور على كل من مستشفى منوف العام ومستشفى صدر منوف، لتفقد أعمال التطوير بمستشفى  كما تفقد أقسام الإستقبال والطوارئ والأسنان و العيادات الخارجية ، والقسم الداخلي و العناية المركزة.

اقرأ أيضا | رئيس جامعة بني سويف يفتتح مبني إدارة الوافدين بعد تطويره

 وقام د. "سلامه" بالتواصل مع المرضى وذويهم للتأكد من حصولهم على الرعاية الصحية اللازمة كل حسب حالته ، بالإضافة لتفقد الصيدلية وتوافر الأدوية والمستلزمات بها ، ومخازن الكلى، وتأكد مدير المستشيات من أن جميع الأجهزة الطبية بالمستشفى تعمل ولا توجد أعطال كما تابع النظافة العامة للمستشفى وإجراءات السلامة والصحة المهنية ومكافحة العدوى وانضباط الأطقم الطبية وباقي العاملين.

 وأطلع «سلامه» على سجلات التسجيل الطبي ولمس مدى  رضاء المرضي عن مستوي الخدمة المقدمة ، والنظافة العامة بها ، وقد تم المرور بإشراف الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية , والدكتور أحمد سمير مدير إدارة العلاجي.. جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور خالد عبد الغفار - وزير الصحة والسكان، بتفقد إنتظام سير العمل ومتابعة الانضباط بالمستشفيات ، وتنفيذا لتعليمات  الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمنوفية والتأكد من تقديم خدمات طبية تليق بالمواطنين.