جورج وسوف ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عشان مش شبهكو»

جورج وسوف
جورج وسوف

انتهى المطرب جورج وسوف مؤخرا، من تسجيل أحدث أغانيه التي تتميز بكونها من اللهجات المصرية، وتحمل اسم "عشان مش شبهكو"، التي تعاون فيها مع فريق عمل أغنيته الأخيرة التي رثى فيها نجله بعد وفاته في ذكراه الأربعين.

أغنية "عشان مش شبهكو" من كلمات ملاك عادل، توزيع زيزو فاروق، ألحان محمد يحيى.

كلمات أغنية عشان مش شبهكو

تقول كلمات الأغنية "عشان مش شبهكو" كالآتي: "عشان مش شبهكو هشد انتبهاكو، عشان قلب طيب تستغربونى، مالكمش غالى وانا نجمى عالى،ما ينفعش ابدا تعرفونى".

حفلات جورج وسوف

ومن ناحية أخري، يستعد المطرب جورج وسوف لإحياء حفلات غنائية تقترب من 6 حفلات يبدأها بحفل بأثينا مرورا، وينتهى بحفل آخر بأثينا.

ويذكر أن انتشرت أنباء بـ اعتزال جورج وسوف عن الغناء بعد وفاة نجله وديع، لكنه خرج ورد في بيان رسمي على صفحته بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما أن الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبًا من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.