أول تحرك من الأهلي بعد تغريمه من الاتحاد الأفريقي بسبب مباراة الهلال 

الأهلي
الأهلي

قرر مسئولو النادي الأهلي تقديم تظلم رسمي على تغريمه بسبب مباراة الهلال السوداني. 
وتلقى الأهلي اخطارا من لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بتوقيع عقوبة مالية، بسبب الشكوى التي تقدم بها الهلال السوداني ضده.
 
وأقرت اللجنة غرامة مالية قدرها 120 ألف دولار أمريكي ضد الأهلي بسبب سوء تنظيم مباراته مع الهلال في دوري أبطال أفريقيا، وإلقاء جماهير الفريق المصري الزجاجات الفارغة تجاه لاعبي المنافس.
 
وفاز الأهلي على الهلال بنتيجة 3-0 بإستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 1 أبريل الماضي.
 
تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل سلبيا مع الرجاء المغربي، باستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل الأهلي بمجموع المباراتين، بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

كما فاز الأهلي في ذهاب نصف النهائي علي على الترجي بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على استاد حمادي العقربي «رادس» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (٨، ٥٠)، واضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة ٧٥.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي 
وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة المقبل الموافق ١٩ مايو في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي .
مباراة الذهاب
وكان النادي الأهلي فاز على الترجي بثلاث أهداف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما، على استاد حمادي العقربي «رادس» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سجل  بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (٨، ٥٠),  واضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث في الدقيقة ٧٥.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 
وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والترجي  كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.
حكام مباراة الأهلي والترجي 
يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

اقرأ أيضاً|

الأهلي يتلقى عقوبات «كاف» بسبب مباراة الهلال