حبس باحث اجتماعي وزوجته بالشرقية .. عذب ابنته الطفلة حتى الموت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة  بمشتول السوق بالشرقبة حبس باحث اجتماعي وزوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهما بتعذيب طفلته حتى الموت والاعتداء بالضرب المبرح على طفله الأصغر داخل منزله.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الزقازيق بوصول طفلة عمرها 9 سنوات وشقيقها 6 سنوات مصابين بهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وإعياء شديد وكدمات وسحجات وان الطفله لفظت انفاسها  متأثرة بإصابتها ويشتبه فى وفاتها جنائيا .

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية إلى أن المجنى عليها من قرية بنى شبل مركز الزقازيق وأن مرتكب الحادث والدها الباحث الاجتماعى وأنه توجد خلافات زوجية بين الوالدين انفصلا ، على إثره تركت الزوجة طفليها مع زوجها.   والذى سارع بالزواج من أخرى 

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط مرتكبي واقعة مقتل شخص بالشرقية 

وأنه فى يوم الحادث طلبت الطفلة من والدها رؤية أمها فاشتاط غضبا وتعدى عليها بالضرب المبرح محدثا بها الأصابات التى أودت بحياتها ..
كما توصلت التحريات إلى أنه قام بالتعدى على طفلة الأصغر البالغ عمره 6 سنوات ولكنه تمكن من الهروب قبل أن يفتك به ..

تم القبض عليه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثة والتصريح بدفنها وتكثيف تحريات المباحث وتسليم شقيق المجنى عليها إلى والدته لرعايته وحبس المتهم وزوجته الجديده 4 أيام على ذمة التحقيقات