«الكـم الواسع» أناقة وحرية وانسيابية

الأكمام الواسعة من أحدث صيحات الموضة
الأكمام الواسعة من أحدث صيحات الموضة

تعتبر الأكمام الواسعة من بين أحدث صيحات الموضة التي انتشرت بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وقد تميزت هذه الأكمام بالحـــرية والانســيابية والأناقــــة، وهـي تضفي لمسة جمالية على الإطلالة، وتـمـتد هــذه الموضـة بوضـوح فـــي صيف 2023، بحسـب مصممي الأزيـاء المصريين والعــــديد من بيــوت المـوضة العالمية.

وتتوفر الأكمام الواسعة بأشكال وأحجام مختلفة، فمنها ما يتميز بالطول والواسعة، ومنها القصير، وهناك الكُم الواسع بدءًا من الكــــتف وحــــتى المعصــــــــم، بالإضــــافــة إلــــى الأكـمـــــــام المطبوعة بأشكال الزهور بألوانها الجذابة.

وتـــرى الاسـتايليست جيـهـان محمد، أن الأكمام الواسعة تعتبر مثالية للإطلالات الصيفية، حيث تتميز بالخفة والانسيابية والتهوية، ما يجعلها مناسبة جدًا للارتداء في الأيام الحارة، كما أنها تضفي لمسة عصرية على أي إطلالة، سواء كانت عبارة عن فستان، أو توب، أو بلوزة أو جاكيت.

ويمكن تنسيق الأكمام الواسعة مـــع عـــدة أزيــاء مختلفـــة، مثل الجينز أو البناطيل الواســـــعــة أو الضــــيــقــــة والتنــانـير الطــويلة. كـما يمكن إضافة لمسة أنيقة على الإطلالة بتنسيق الأكمام الواسعة مع الأحزمة الكبيرة أو الأقراط الطويلة. وبشكل عام، تعتبر الأكمام الواسعة مــــن الصـــيحـات العصـــرية التـــ ي تضفي لمسة جمالية وأناقة على أي إطلالة، خصوصًا مع درجات ألوان الصيف المبهجة.
 

اقرأ أيضا : «التصديري للملابس» يشارك في أسبوع الموضة المصري الأول بحضور 70 مصمم أزياء