حادث غريب ينهي حياة سيدة في مترو باريس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استيقظ سكان باريس، على حادثة غريبة وقعت أسفل محطات مترو الأنفاق؛ حيث لقيت سيدة مصرعها داخل محطة مترو باريس، وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة تفاصيل مثيرة عن الحادث الذى وصفوه بالغريب.

قالت الشرطة فى بيانها حول الحادث؛ أن سيدة فرنسية تبلغ من العمر 46 عاما، كانت تستقل مترو الأنفاق كعادتها يوميا عائدة من مقر عملها، متوجهة إلى منزلها بضواحي باريس.

وفى حوالى الساعة الرابعة عصرا، كما تقول الشرطة؛ كانت السيدة الأربعينية تستعد للنزول مسرعة من عربة قطار المترو، حيث كما أفاد أحد الشهود العيان، يبدو أنها كانت مشغولة البال، حيث تذكرت فجأة أنها المحطة الخاصة بها، وقبل إغلاق الأبواب بثواني، أسرعت للخروج من القطار.

وطبقا لتحريات الشرطة وشهود العيان، فإن السيدة الفرنسية علق معطفها بينما كانت تهم بالخروج من العربة، وأغلق الباب عليه، وهو الأمر الذى أدى إلى سحبها لمسافة طويلة داخل نفق المترو، ووسط استغاثات الركاب أوقف السائق القطار ولكن بعد فوات الأوان، حيث كانت السيدة قد أصيبت بجروح خطيرة، ولم تفلح محاولات إنقاذها.

اقرأ أيضًا | إصابة أشخاص جراء اعتداء بسكين بمحطة قطارات في باريس

على إثر وفاتها، فتحت النيابة العامة تحقيقا موسعا حول تفاصيل القضية لمعرفة المذنب فى الحادث، بينما أصدرت هيئة النقل المستقلة فى باريس بيانا حول الحادث أكدت فيه؛ أن السائق أصيب بصدمة واهتمت به إدارته وعناصر الإسعاف، مضيفة أنه جرى إطلاق خلية مساعدة للضحايا على الفور، وأعلنت تواصلها مع أسرة الضحية، وتضامنها وأسفها العميق لوفاة السيدة جراء هذا الحادث.

وذكرت وسائل إعلام محلية فرنسية؛ أن عائلة الضحية، بصدد تقديم شكوى ضد مجهول، وأكد محامى الأسرة فى بيان صحفى، أن شكوى ضد مجهول ستقدم كجزء من هذا التحقيق، مطالبا وسائل الإعلام بتسليط الضوء على المعاناة التى عاشتها الضحية، وظروف وفاتها المأساوية، مؤكدا أنهم يرغبون فى توضيح تسلسل الأحداث، وكشف أى أوجه قصور، وإذا لزم الأمر، تحديد المسؤوليات، وذلك بعدما أفادت معلومات أن السيدة الأربعينية توفيت بعد 20 دقيقة من الحادث، وكان يمكن انقاذها.