بحث الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية بمملكة البحرين، مع ستيفن كريغ بوندي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية القائمة بين البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، والجهود المشتركة لتعزيزها والارتقاء بها إلى آفاق أشمل بما يعود بالمنفعة على البلدين والشعبين.
وذكرت وكالة أنباء البحرين أن اللقاء تطرق إلى مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





