ختام منافسات الدوري الرياضي لاتحاد مراكز شباب مصر بالبحيرة

 منافسات الدوري الرياضي
 منافسات الدوري الرياضي

اختتمت اليوم الأحد، منافسات الدوري الرياضي ومعارض أندية الفتاة والمرأة، والذي ينظمه فرع الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة - الإدارة العامة للبرامج البدنية بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، وذلك بمركز شباب مدينة دمنهور ونادي ألعاب دمنهور. 

حضر الختام  الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، والدكتور عمر وكوك عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر وفرغلي عبد الجليل مدير الاتحاد العام.

اقرأ أيضا| الشباب والرياضة بالغربية تطلق أولى فعاليات برنامج «القيادي»

وتضمنت الفعاليات، إجراء التصفيات النهائية في ألعاب (خماسي كرة القدم، كرة اليد، كرة السلة، الكرة الطائرة بنات، تنس الطاولة)، بجانب معارض لمنتجات الفتاة والمرأة.

ومن جانبه، أكد الدكتور ابراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة على أهمية المبادرة  لما تقدمه من فائدة للشباب من إستثمار لطاقاتهم وتنمية لقدراتهم، وذلك على مستوى محافظات الجمهورية، تماشياً مع رؤية وتوجيهات القيادة السياسية،وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لرفع الوعي لدى الشباب في كل محافظات مصر، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة، بأعتبار الشباب هم المحور الأساسي في تحقيق التنمية، مشدداً على أن هذه الفعاليات ستفرز العديد من المواهب الرياضية من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب والرياضيات.

وأسفر الدوري عن حصول مركز شباب مدينة إيتاي البارود بالمركز الأول وكأس المحافظة في خماسى كرة القدم ، وفي كرة اليد فوز مركز شباب مدينة دمنهور، وفي كرة السلة فوز مركز شباب كنج عثمان بكفر الدوار، وفي كرة الطائرة بنات فاز مركز شباب بيبان بكوم حماده، وفي تنس الطاولة مركز شباب مجاهد بايتاي البارود ، وفي معرض منتجات الفتاة و المرأة مركز شباب كفر الدوار ومركز شباب رشيد.