مدير تعليم القليوبية تعقد اجتماعاً مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 

مدير تعليم القليوبية  تعقد اجتماعاً مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 
مدير تعليم القليوبية  تعقد اجتماعاً مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 

اجتمعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مع رؤساء لجان الشهادة الأعدادية بالادارات التعليمية الاتية بنها ،كفر شكر ،طوخ،قها ،قليوب، بقاعة الفيديو كونفرانس بديوان عام المديرية. 

بحضور إبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، وسمير عبدالفتاح مدير إدارة التخطيط بالمديرية. 

اقرا ايضا | مدير تعليم القليوبية تتفقد لجان سير امتحانات التعليم الابتدائي

وفي بداية الاجتماع رحبت بالسادة الحضور وشددت  خلال الاجتماع على ضرورة التحلي بالدقة والنظام في العمل مع الالتزام بضوابط الامتحانات القانونية ، مؤكدًه على ضرورة التنسيق الكامل مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات بالمديرية لتذليل أي عقبات تواجه أعمال الامتحانات بجميع اللجان بالمحافظة لضمان حسن سير العملية الامتحانية وانضباط اللجان.

وأكدت  على ضرورة التحلي بالدقة والانضباط في العمل وتقدير المسئولية، مشدده بمنع استخدام كافة المشاركين في الامتحانات أو الطلاب للهاتف المحمول أو أي أجهزة الكترونية نهائياً داخل اللجان لضمان تحقيق امتحانات منضبطة، ومنع الغش نهائيا داخل اللجان مع توفير الهدوء داخل اللجان الامتحانية. 

كما نبهت سماح إبراهيم على رؤساء اللجان بعمل اجتماع مع الملاحظين والتأكد من شخصيتهم من خلال خطاب التكليف وبطاقة الرقم القومى  مع اختيار غرفة خاصة للكنترول، وتعليق جدول الامتحانات فى مكان ظاهر للطلاب، بالإضافة إلى عمل دليل للجان وتوضيح مكان كل لجنة به.