رئيس مياه المنوفية يتفقد مشروع الصرف الصحي الجاري بعزبة أحمد رشيد

رئيس مياه المنوفية يتفقد مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذها بعزبة أحمد رشيد بمركز تلا
رئيس مياه المنوفية يتفقد مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذها بعزبة أحمد رشيد بمركز تلا

تابع  المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، يرافقه المهندس محمد فوزى عوض رئيس وحده piu - مدير الإدارة العامة للمشروعات بالشركة أعمال الصرف الصحي الجاري تنفيذها ضمن أعمال مشروع الصرف الصحي srssp الممول من البنك الدولي، والبنك الأسيوي بمركز تلا .

اقرأ أيضا | محافظة الجيزة تضبط 7 أطنان دواجن ولحوم ومصنعاتها فاسدة| صور

وتفقد "نجيب "مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بعزبة أحمد رشيد، وكذلك مسارات إنشاء خطوط الطرد بالقرية وشبكات الانحدار .

وأشار "نجيب" إلي أن المشروع عباره عن محطتي رفع كوم عبيد ومحطه رفع احمد رشيد وشبكات انحدار بطول 9 كم، و خطي طرد بطول 2250 متر .

والتقي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، بعدد من أهالي عزبة أحمد رشيد وتفقد مشروع الصرف الصحي بالعزبة للتعرف على حالة سير العمل داخل المشروع ومعدلات التنفيذ ودراسة حلول لأي معوقات تؤثر على التنفيذ .

وشدد "نجيب" على أهمية إتباع إجراءات السلامة و الصحة المهنية والحفاظ على جودة العمل وتوفير بيئة عمل سليمة للعمال والمواطنين

وأكد "نجيب" علي ضرورة التواصل المستمر مع الأهالي بكافة مواقع الأعمال والعمل على تحقيق المشاركة المجتمعية  مع الأهالي بقرى المشروع حيث باعتبارها  أساس نجاح المشروع مع الأخذ في الاعتبار دراسة احتياجاتهم و التزاماتهم تجاه المشروع، وأن المشروع لخدمة المواطنين بما لا يؤثر على حياتهم اليومية .

يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع على أرض الواقع والعمل على حل أي مشكلات تظهر بالمشروع .