«عشان متقولش عليك بخيل».. 5 تصرفات احذر فعلها مع شريكة حياتك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يعد البخل من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في شريك حياتها، كونها من الصفات التي تتسبب في العديد من المشكلات وتدمر العلاقات بشكل كامل.

وفي بعض الأوقات بعض التصرفات تجعل المرأة تشك في بخل شريكها كونها مؤشرًا على ذلك، لذا على الرجل الانتباه في حالة عدم قصده ذلك.

إقرا أيضاً| «اكسب ودها».. طرق التعامل مع الزوجة عند الغضب

ونبرز أهم 5 تصرفات عليك الحذر من فعلها مع المرأة، كونها مؤشرات على البخل، وهي:

1 - تركها تدفع الحساب

يعتقد بعض الرجال أن مشاركة المرأة معه في كل شيء أمرًا عاديًا حتى في الأمور المادية، وهو ما ترفضه المرأة حتى وإن أظهرت عكس ذلك، فإن وافق الرجل على أن تدفع من أموالها لأي شيء وهو معها ترى أنه غير مسئول وبخيل ولا يستحقها.

2 - التحدث عن سعر كل شيء

بعض الأشخاص يحاولون أن يأكدون على كونهم لا يفرق معهم المال، بالتحدث عن سعر كل شيء لديهم أو سعر أي هدية يقدموها، وهذا إن حدث من الرجل يقع من عين المرأة وتشعر وأنه بخيل والأمر يضايقه لذا يتحدث عنه باستمرار.

3 - عدم إحضار هدايا خصوصًا في المناسبات 

تحب المرأة الهدايا بشكل كبير وتعتبرها إحدى طرق التعبير عن الحب، لأنها تشعر وأن شريكها يتذكرها وحريص على إسعادها، وعند إهمال إحضار هدايا لها خصوصًا مع المناسبات مثل عيد ميلادها تصع الرجل في خانة الشخص البخيل.

4 - الانفعال عند الذهاب لأماكن غالية

يحدث وأن يغلق بعض الرجال وجوههم دون دراية منهم عند دفع مبلغ كبير، فعليك أن تفوت الأمر حتى لا تشعر الأنثى بأن الأمر يضايقك، وفيما بعد تحدث منها عن وجود مكان مريح أكثر أو أن جودة الأكل كانت أقل من ثمنه، حتى لا تعتقد بأنك بخيل وما يعنيك أن لا تدفع إلا أقل مبلغ.

5- رفض الذهاب معها في أي رحلة

أيضًا بعض الرجال يرفضون الذهاب لأي رحلة مختلفة لأسباب مختلفة، منها انشغالهم أو عدم قدرتهم على الذهاب بعيدًا، أو لعدم رغبتهم في الذهاب لهذا المكان، إلا أن المرأة تعتقد بأن الأمر لرفض الرجل دفع مصاريف، لذا يمكنك إيصال الأمر بشكله الصحيح حتى لا تفهمك بشكل خاطىء.