عظمة الحضارة المصرية.. أحمد الكاس: مصر دولة ذات تاريخ عريق ومكانة متميزة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

مصر تتمتع  بالكثير من الموارد والمقومات السياحية ، وذلك وفقاً للمواقع العالمية، حيث جاءت مصر في المركز الثاني بين المقاصد السياحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي يقصدها السائحون حول العالم.


وأوضح أحمد الكاس الخبير السياحي، خلال تصريح تليفزيوني أن السياحة تعتبر من أهم مصادر الإيرادات في مصر وتشمل عدداً كبيراً من المواقع السياحية الشهيرة، كالأهرامات وأبوالهول والمعابد الفرعونية والمتاحف الأثرية المصرية. 

وخلال رحلات سياحية ترفيهية يستهدف بها اهتمامات الزائرين السياح، تصدر «الكاس»، مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بسلسلة فيديوهات وأفلام قصيرة تتحدث عن المدن والدول التي يزورها خلال رحلاته المستمرة حول العالم.

يقوم أحمد الكاس، بالتقاط مشاهد فيديو جميلة للأماكن التي يزورها، ويتحدث عن تجربته في هذه المدن والدول ويعبر عن إعجابه بجمالها وتاريخها وثقافتها، مشيداً بجمال وعظمة الحضارة المصرية. 

تمكنت هذه الفيديوهات من جذب عدد كبير من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار رواد التواصل الاجتماعي إلى أن مشاهد الفيديو التي يقدمها الكاس تشجع الناس على السفر والاستكشاف، وتثير الفضول لدى الكثيرين لزيارة هذه المدن والدول الرائعة.

وأضاف الخبير السياحي أن تصويره للأماكن الأثرية والسياحية لاقت استحساناً كبيراً من السياح أثناء عرضه مناظر طبيعية خلابة وأماكن سياحية مثيرة للاهتمام.

مشيراً إلى أن مصر دولة ذات تاريخ عريق مما يجعلها ذات مكانة متميزة ، كما أنه لا يزال بها الكثير الذي يمكن اكتشافه بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الأنماط السياحية الرائعة التي يمكن الاستمتاع بها،لجذب السياح.