شقيقه سقط مغشيًا عليه والنساء ودعته في الشوارع.. مشاهد من جنازة محمود بكري | فيديو

جنازة محمود بكري
جنازة محمود بكري

شيع المئات من أهالي قنا، اليوم الأربعاء، جثمان النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ،  بعد وفاته متأثرا بوعكة صحية استمرت قرابة 70 يوما.

ومن أبرز مشاهد تشييع الجثمان، عندما وجه النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه لشقيقه محمود بكري، منذ أن أصيب بأزمة صحية.

اقرأ أيضا | وزارة التضامن تنعي النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ

وأوضح بكري ، قبل صلاته الجنازة على شقيقه، في كلمة ألقاها من داخل المسجد في قنا، إن الرئيس السيسي وجه بسفر شقيقي محمود لتلقي العلاج في الخارج، ولكن حالته كانت لا تسمح، ثم أمّ مصطفى بكري ، المصلين،  ودعا لشقيقه بأن يثبته عند السؤال ويجعل قبره روضة من رياض الجنة.

ووجه بكري الشكر لكل الحاضرين لتشييع الجثمان من قيادات تنفيذية وشعبية ودينية،  والصحفيين والاعلاميين.

ومن المشاهد التي شهدتها الجنازة، عندما سقط النائب مصطفى بكري،  عضو مجلس النواب، مغشيا عليه، بعد أن انهار في البكاء،  أثناء تشييعه جثمان شقيقه محمود بكري، مما أسفر عن إصابته بجرح في الرأس على مقابر العائلة، أثناء دفن الجثمان.

كما خرجت العديد من النساء في شوارع قرية المعنا التابعة لمركز قنا، لتوديع النائب الراحل محمود بكرين عقب وصول جثمانه من القاهرة، فيما ودعه البعض الأخر من النساء من شرفات المنازل، وذلك بالحزن والدموع على رحيل نائب الغلابة والبسطاء.

وتوافد المئات من الأهالي ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية والأمنية، على قرية المعنا،  مسقط رأس عائلة بكري، لالقاء نظرة الوداع الأخيرة وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

ووصل عصر اليوم الأربعاء جثمان،  النائب والكاتب الصحفي محمود بكري،  استعدادا لدفنه في مسقط رأسه، بناء على وصيته.

وتعود أصول النائب محمود بكري، إلى منطقة المعنا بقنا وشهدت حياته، تقديم العديد من الخدمات لأهالي قنا وحلوان، كما أنه كان يتميز بحسن الخلق والتعامل مع المواطنين.

وخيم الحزن على أهالي المعنا في قنا، بعد سماعهم خبر وفاة ابنهم النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ،  بعد وعكة صحية،  استمرت 70 يومًا.