تعرف على مشوار ميلان والإنتر إلى نصف نهائي دوري الأبطال

نادي ميلان الإيطالي
نادي ميلان الإيطالي

يصطدم نادي ميلان الإيطالي، بمواطنه وغريمه إنتر ميلان، على ملعب "سان سيرو"، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة نارية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مواجهة ميلان والإنتر في نصف نهائي دوري الأبطال تكرارا لنصف نهائي 2003 عندما تفوق الروسينيري وتأهل للنهائي وحقق اللقب على حساب يوفنتوس.

مشوار ميلان والإنتر إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وصل ميلان صاحب الأرض، إلى نصف نهائي «التشامبيونزليج»، 2022-2023، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة، ثم تخطى عقبة توتنهام الإنجليزي بنتيجة 1-0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر، ثم تجاوز غريمه نابولي بنتيجة 2-1 في ربع النهائي.

أما إنتر الضيف، فقد تأهل إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ثم تجاوز بورتو البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، لينجح بعدها في تخطي عقبة بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي بنتيجة 5-3 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقام مباراة الذهاب بين ميلان وإنتر على ملعب "سان سيرو" اليوم الأربعاء، فيما تلعب موقعة الإياب على نفس الملعب يوم 16 من نفس الشهر.

موعد مباراة ميلان والإنتر بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان والإنتر، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضاً|

موعد مباراة ميلان والإنتر في نصف نهائي دوري الأبطال